في ختام البرنامج التلفزيوني ( رمضان كريم ) والذي تُقدم فيه فقرة ( وفاء) برعاية مؤسسة الشيخ الطاهر الزاوي الخيرية لتكريم خمسة عشر شخصيّة ليبيّة من كافة مناطق ومدن وطننا الغالي من أصحاب الإبداع والتَميز ، ولكل من له بصمة في هذه الأرض الطيبة أدبية ثقافية كانت أم إنسانية .

وبحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس سالم القمودي تم تكريم ( جهاز حرس السواحل وأمن الموانئ) وتسليم درع المؤسسة لدوّرهم الفعّال والعمل التكاملي مع الإدارة العامة لخفر السواحل في الحفاظ على أمن البيئة البحرية من أي ملوثات وتقديراً لجهودهم المتميزة في احباط العديد من محاولات التهريب.

حيث أكد السيد القمودي أن «رجال خفر السواحل هم العيون اليقظة الساهرة دوماً على أمن مياهنا الإقليمية والحصن الحصين في مواجهة التحديات والمخاطر والسيف القاطع لكل من تسول له نفسه تجاوز القانون أو تهديد أمن البلاد»
وشدد القمودي على ضرورة مواصلة العمل بروح الفريق الواحد وفرض السيطرة الأمنية في المياه الإقليمية مؤكداً ان “التكريم يعني مسؤولية أكبر وأعباء أضخم” .
كما ثمن على جهودهم المبذولة وواجبهم الإنساني كذلك في إنقاذ المهاجرين الغير نظاميين على امتداد الساحل الليبي والمياه الإقليمية للدولة .

كما صرح السيد رئيس مجلس الإدارة سالم القمودي في إستضافته الخاصة بالبرناج عن أهداف المؤسسة وخُططها المستقبلية في المجال الخيري والإنساني والجانب الإغاثي بشكل خاص ومشاريع التنمية المستدامة التي تنفذها في البلاد وأكد على بذل كل الجهود والامكانيات المتاحة لتحقيق ذلك ، حيث أن مؤسسة ستاكو تعتبر من أكبر المؤسسة الخيرية للدولة في هذا المجال .

* يُبث البرنامج علي قناة ليبيا الوطن برعاية مؤسسة الشيخ الطاهر الزاوي الخيرية ، يومياً خلال شهر رمضان المبارك الساعة 12:30 ليلاً.

مشاركة المنشور