الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة BEVOL الدولية للتصوير الضوئي 2019 لأفضل صورة عن العمل التطوعي
10 يوليو 2019م

بشكل رسمي وبث مباشر عبر منصات التواصل الإجتماعي تم الإعلان عن نتائج مسابقةBEVOL الدولية للتصوير الضوئي 2019 لأفضل صورة عن العمل التطوعي.
وقد شملت القائمة على أسماء الفائزين بالمراكز العشرة الأولى، كان فيها المركز الأول من نصيب المشارك المتطوع رامي سالم من سوريا حيث حصلت الصورة التي شارك بها على إعجاب تام من قبل لجنة التقييم نظراً للرسالة القوية التي تحملها والتي تعبر عن مدى الحب والخير الذي يمكن للإنسان أن يحمله لأخيه الإنسان، حيث يظهر فيها شاب مبتور الساق يقوم بتثبيت أطراف صناعية لشاب آخر مبتور الساقين بعمل تطوعي و بصورة ” تختصر الإنسانية “

وتكونت لجنة التقييم من عدد من المختصين في المجال الفني والإعلامي والنفسي حيث شارك فيها كل من الفنان العالمي علي فرزات – الصحفية والباحثة الهولندية Rena rena Netjis- والاستشارية في حقوق الطفل الأستاذة نجيدة لاغريب – والمخرج التلفزيوني إيهاب مرسي.

جوائز الفائزين في المسابقة:
المركز الأول:رامي سالم فاز بجائزة قيمتها 1000$ + 100 نقطة من نقاط بيفول.
المركز الثاني: مصطفى سلطان فاز بجائزة قيمتها 750$ + 75 نقطة من نقاط بيفول.
المركز الثالث: غيث السيد فاز بجائزة قيمتها 500$ + 50 نقطة من نقاط بيفول.
من المركز الرابع وحتى العاشر فازوا بـ 50 نقطة من نقاط بيفول لكل مركز.
وقد تم إضافة النقاط إلى بطاقة المتطوع الدولية لكافة الفائزين حيث يمكنهم الاستفادة منها في الحصول على الحسومات والميزات التي تقدمها الشركات الراعية للتطوع في منصة بيفول وسيتم تسليم الجوائز النقدية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى قريباً.

مؤسسة الشيخ الطاهر الزاوي الخيرية بإعتبارها شريك في منصة BEVOL الدولية تهنئ كل الفائزين وتتمنى للبقة حظاً أوفر في المشاركات القادمة.

 

مشاركة المنشور