ليبيا - طرابلس
+218 92 376 61 15

المشاركة في النسخة الثانية من معرض منظمات المجتمع المدني

المشاركة في النسخة الثانية من معرض منظمات المجتمع المدني

17 نوفمبر 2023
طرابلس-ليبيا
رئيس بعثة الإتحاد الأوروبي بليبيا يشيد بدور ستاكو في تقديم المساعدات الإنسانية بجميع أنحاء ليبيا.
فريق مؤسسة الشيخ الطاهر الزاوي الخيرية يشارك في النسخة الثانية من معرض منظمات المجتمع المدني،حيث قدّم فريق المؤسسة عروضًا لمنشورات المؤسسة وإصداراتها، التي تشمل كتبًا ومجلداتٍ متنوعة، بالإضافة إلى ذلك قام بعرض دليل نشاطات المؤسسة على مدى عشر أعوام، من عام 2011 إلى 2021، للتعريف بأعمالنا الخيرية والإنسانية.
وأكد فريق المؤسسة للحضور أن مؤسستنا حصلت على صفة الاستشارية من المجلس الاقتصادي والاجتماعي (ECOSOC) التابع للأمم المتحدة،كما قام بتوضيح عدد المراكز التابعة للمؤسسة للزوار، وشرح طبيعة وأهداف كل مركز، وألقي الضوء على نشاطاتها المختلفة.
حيث شاركت في المعرض مجموعة من المنظمات المحلية الفاعلة، بالإضافة إلى بعض المنظمات الدولية، وفي اليوم الأول من المعرض، زار سعادة سفير – الاتحاد الأوروبي- لدى- ليبيا – جناح المؤسسة واطلع على الدور الذي تقوم به في كافة المجالات، واستلم نسخة من دليل نشاطات المؤسسة باللغة الإنجليزية.
وأخيرًا، نود أن نشكر المنظمين والمشرفين على هذا الحدث الذي يعتبر فرصة للتواصل والتشبيك، ولتوحيد الجهود من أجل مواصلة العمل الإنساني والمدني، كما نود أن نلفت انتباه المتابعين الكرام إلى وجود جناح للمؤسسة في المعرض يقدم مجموعة من إصدارات المؤسسة للبيع بأسعار مناسبة للجميع.

المقالات ذات الصلة
Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *