Libya - Zawia city
+218 92 376 61 15

اجتمـاع مؤسسة الشيخ الطاهر الزاوي الخيرية مع مدير مكتب صندوق الزكاة و عضو الهيئة الطبية

اجتمـاع مؤسسة الشيخ الطاهر الزاوي الخيرية مع مدير مكتب صندوق الزكاة و عضو الهيئة الطبية
سبهـــــا – ليبيـــــا

اجتمـــع بمؤسسة الشيخ الطاهر الزاوي الخيرية الأستاذ بشير حبيب مدير مكتب سبها و بحضور كل من الأستاذ محمد حمادي مستشار تنمية المشروعات والأستاذة آسيا محمد رئيسة قسم الخدمة الاجتماعية بالمكتب مع الدكتور محمد الكيلاني التــابع للهيئة الطبية الدولية و الأستاذ عبد القادر محمد مدير مكتب صندوق الزكاة سبها ، وذلك للتباحث في سبل الشراكة من اجل تقديم بعض الخدمات الطبية للتخفيف من معاناة المواطنين وفقا للإمكانيات المتاحة.
اوضح الدكتور محمد الكيلاني بأن الهيئة الطبية الدولية تبذل مجهودات كبيرة في سبيل توفير الأدوية الخاصة بالأمراض المزمنة مثل الضغط و السكري و غيرها كما أنها تخصص طبيب استشاري للكشف المجاني للأسر المحتاجة و ذلك بالمركز الصحي بحي الجديد.

كما اوضح الشيخ عبد القادر عطية بأن صندوق الزكاة يساهم بشكل فاعل في توفير بعض الادوية المكلفة و الضرورية للمرضى من ذوي الدخل المحدود كما يساهم بالشراكة مع بعض العيادات و المختبرات بمدينة سبها في توفير بعض التحاليل بأسعار رمزية للمرضى.

و بدوره اوضح استاذ بشير حبيب بأن مؤسسة الشيخ الطاهر الزاوي تقوم بأعمال كبيرة في الجانب الصحي حيث تساهم بالتعاون مع الشركاء الدوليين في صيانة و ترميم الوحدات الصحية و توفير بعض الأدوية و المستلزمات الطبية .

وفي ختام الاجتماع اتفق الحضور على تعزيز الشراكة بين المؤسسات الشريكة في الاجتماع و ذلك لتوحيد الجهود و تسخير كافة الإمكانيات المتاحة من قبل المؤسسات لخدمة اكبر شريحة من المرضى كما اتفق الحضور على تطوير الشراكة لتكون مستدامة و فاعلة و دعوة اطراف مساهمة اخرى لتوفير اكبر قدر من الدعم للمرضى

المقالات ذات الصلة
Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *